مقصورة انفينيتي QX60 2022 تنكشف في صورة جديدة – المربع نت

المربع نت – بعد الكشف عن انفينيتي QX60 مونوجراف الاختبارية الشهر الماضي، ها هي مقصورة QX60 الإنتاجية تظهر في صورة جديدة كاشفة عن تصميم داخلي راقي وأكثر فخامة بكثير من الموديل الحالي، وكما هو واضح، فإن المقصورة حديثة تماماً، حيث تحصل على نظام ترفيهي قائم بذاته  يوجد أعلى لوحة قيادة مغلفة بالجلود وفتحات مكيف رفيعة.

تُظهر الصورة حصول السيارة على شاشة عرض ثانوية أيضاً محاطة بمقبضين مع لمسات معدنية، ومن المفترض أن تكون هذه هي أدوات التحكم في المناخ، ويبدو أن المقابض تحتوي على شاشة عرض درجة حرارة رقمية في المنتصف، وكونسول وسطي عائم مع مساحة تخزين كبيرة تحته، ويُمكننا أيضاً أن نرى ناقل حركة بسيط، وحاملي أكواب ومنطقة تخزين صغيرة تحتوي على الأرجح على شاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

في حين تشتمل المزايا الاخرى التي لاحظناها في الصورة حصول السيارة على مقاعد جلدية مثقبة، وألواح أبواب أنيقة، وعجلة قيادة تبدو مطابقة تقريباً للمستخدمة في نيسان قشقاي المعاد تصميمها، ويُقال أيضاً أن الكروس أوفر المحدثة تحتوي على أجهزة قياس رقمية.

وبالنسبة للتصميم، فستحصل السيارة على تصميم مشابه للسيارة الاختبارية، إلا أنه سيتم استبدال مقابض الأبواب المنبثقة كهربائياً بمقابض أبواب أكثر تقليدية، كما يُمكننا أيضاً رؤية هوائي أعلى السيارة بتصميم جديد، ومصد خلفي منقح، كما يُقال أيضاً أن السيارة ستستمد قوتها من محرك VC-Turbo، لكن لا توجد تأكيدات على ذلك بعد، حيث سيكون المحرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر الذي يولد في QX50 قوة 268 حصان و379 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفي النهاية، سيتعين علينا الانتظار لمعرفة معلومات أكثر عن السيارة، حيث أكدت انفينيتي أن الإصدار الإنتاجي من QX60 سيتم طرحه العام المقبل.

حراج

موقع حراج

حراج السيارات

حراج تبوك

تويوتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *