هوندا أكورد 2021 تنطلق رسمياً بإصدار رياضي خاص – المربع نت

المربع نت – كشفت هوندا عن أكورد 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية بتحديثات تصميمية وتقنية ومزايا سلامة إضافية، على أن تصل إلى الوكلاء هناك بدءً من الغد 13 أكتوبر.

وبالنسبة للتحديثات الخارجية، فقد حصلت على شبك أوسع ومصابيح ليد أمامية جديدة، وفتحات أصغر لمصابيح الضباب، في حين حصلت فئات LX وEX-L وتورينج على تصميمات جديدة للجنوط، فيما يُمكن الحصول على فئات سبورت وSE وتورينج بطلاء خارجي جديد وهو الرمادي اللؤلؤي.

في الداخل، حصلت السيارة على شاشة نظام ترفيهي لمسية مقاس 8 بوصة بشكل قياسي تتكامل مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام تذكير للمقاعد الخلفية وتذكير لأحزمة الأمان للمقاعد الخلفية، مع منافذ يو اس بي بأوضاع جديدة تُسهل من الوصول إليها.

وبالنسبة للقوة، فيُقال أن اكورد هايبرد 2021 توفر استجابة أكثر مباشرةً وفورية بفضل التحديثات على محركها الهجين، أما بالنسبة لمحركات التوربو 192 حصان سعة 1.5 لتر و252 حصان سعة 2 لتر، فإنها تحصل على برنامج إدارة محرك محدث، كما يوفر المحرك التوربو سعة 1.5 لتر أداء محسن، ولا يُمكن الحصول عليه إلا مع ناقل حركة CVT، بينما يأتي المحرك سعة 2 لتر حصرياً بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات.

في حين حصلت هوندا أكورد 2021 على إصدار رياضي خاص جديد، وهو اكورد سبورت SE بمزايا جديدة، والتي تشتمل على مقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة، ومقعد سائق كهربائي يُمكن تحريكه في 12 وضعية، ومقعد راكب كهربائي بأربعة اتجاهات، ومرايا مدفأة، ونظام دخول ذكي، وتشغيل المحرك عن بعد، مع جنوط بتصميم فريد مقاس 19 بوصة ومصابيح ضباب ليد، وشبك كرومي داكن، ونظام عادم كرومي.

وفيما يتعلق بالسلامة، فقد حصلت السيارة على نظام كبح جديد يتحكم في الكبح منخفض السرعة، مع أنظمة Honda Sensing مُحدثة تتميز بنظام تحكم تكيفي في السرعة ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، في حين تبدأ أسعارها من 24,770 دولار (92,800 ريال)، وتبدأ أسعار هوندا أكورد هايبرد 2021 من 26,370 دولار (98,800 ريال).

حراج

موقع حراج

حراج السيارات

حراج تبوك

تويوتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *