نيسان اريا سيارة كهربائية جديدة تنضم الى العائلة.

بعد طول انتظار , و بعد العديد من الصور و الفيديوهات التشويقية و التسريبات , ها هي اليوم تكشف لنا شركة نيسان سيارتها الكهربائية الجديدة أريا , و التي تأتي بالجوهر التكنلوجي لنيسان , حيث تأمل الشركة التي لا تزال تعاني من نتائج التدهور الاقتصادي لسوق السيارات بأن تحقق أرباحا معتبرة بهاذه السيارة الكهربائية الرياضية المتعددة الاستخدامات .

نيسان اريا من الخارج والداخل .

من الخارج , تبدو السيارة من المستقبل بكل صراحة , و هذا عن طريق أضواء أمامية أفقية مدمجة مع غطاء محرك السيارة , و التي تندمج بسلاسة مع الشبك الأمامي الشهير لنسان و الذي يأتي بلون أسود لامع عن طريق أضواء LED نهارية , و التي نجد جانبها فتحات تهوية تحتضن مستشعرات الاصطفاف الأمامية .

من الجانب تتميز السيارة بمظهر عصري أيضا و مستقبلي , و هذا عبر عجلات بقياس 19 إلى 20 إنش خماسية الأذرع , بالإضافة إلى لمسات باللون الأسود فوق العجلات و جوانح السيارة أين تستمر إلى مؤخرة السيارة , و التي تتميز بأضواء خلفية متواصلة و تحتضن شعار نيسان , على العموم خلفية السيارة بسيطة و لكن عملية جدا بخطوط قليلة .

ميكانيكيا , أو كهربائيا إن صح القول , ستتوفر السيارة على دفع أمامي عن طريق محركين إما بقوة 215 أو 239 حصان , متصلين ببطاريتين بسعة 65 أو 90 كيلواط ساعي على الترتيب ما يسمح بمدى يصل إلى 450 كم أو 610 كم على الترتيب .

و فيما يخص نسخ الدفع الكلي للعجلات، فستستعمل السيارة إما محرك بقوة 335 حصان أو 389 حصان مع متصلين ببطاريتين بسعة 65 أو 90 كيلواط ساعي على الترتيب ما يسمح بمدى يصل إلى 430 كم أو 580 كم على الترتيب .

من الداخل تتميز السيارة بتصميم بسيط جدا مع لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش متصلة مع شاشة ترفيهية بقياس 12.3 إنش كذلك , و التي تتوفر على كل من أندرويد أوتو و أبل كار بلاي , كما نجد أسفل الشاشة الوسطية أزرار للتحكم بالمكيف و التي تعمل باللمس كذلك , ما يعطي السيارة مظهرا مستقبليا حتى في الداخل .

حراج السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *