شركة الناغي – هيونداي تطرح عروضاً خاصة بسيارة باليسيد في معارضها – المربع نت

المربع نت – طرحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي مجموعة عروض ترويجية جديدة احتفالا بنجاح الطراز الجديد من سيـارة “باليسيد” في المملكة العربية السعودية.

يأتي العرض بدون دفعة أولى ، وبدون رسوم إدارية، بالإضافة الى صيانة مجانية لمدة 5 سنوات او 100،000 كيلومتر “أيهما يأتي أولا” مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات .

وبهذه المناسبة قال الدكتور عادل عزت المدير التنفيذي  بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي: “يسعدنا إطلاق هذه الحملة الجديدة التي تستهدف عملاء  طراز باليسيد الجديد في معارضنا . حيث نعتني بالعملاء ، وهم دائما محور تركيزنا ، لذلك ومن أجلهم وللمرة الأولى يتم تقديم عرض الصيانة لمدة خمس سنوات او 100,000 كم لجعل عملية الشراء أسهل، حتى ينعم عملاؤنا براحة البال. 

تجدر الإشارة الى ان طراز باليسيد يعتبر قفزة للأمام لواحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي من هيونداي، وذلك مع الرحابة الاستثنائية لمقاعد الصفين الثاني والثالث في المقصورة التي تضمّ ثمانية مقاعد، إلى جانب منطقة واسعة للتخزين ومرونة في إعادة تشكيل المقاعد .

كما يظهر التصميم الفاخر داخل السيارة ليجمع بين الشعور بالاسترخاء والراحة، وتضمّ الهيئة الأمامية في المقصورة شاشة النظامين الصوتي والملاحي و تأتي بشاشة عريضة  تعمل باللمس بقياس 10.25 بوصة>

ومجموعة عدادات مركزية رقمية TFT مقاس 12.3 بوصة. ويمكن توصيل جهازين بالمركبة في وقت واحد عبر البلوتوث، فيما تتكامل أنظمة المعلومات والترفيه مع النظامين Android Auto وApple CarPlay، وهناك لوحة شحن لاسلكي لإمداد الأجهزة المحمولة المتوافقة مع تقنية الشحن اللاسلكي، بالطاقة.

وتشتمل باليسيد على نظام HTRAC للدفع بالعجلات الأربعة من هيونداي، وهو نظام متعدد أنماط القيادة، يتيح قابضاً إلكترونياً متغيراً وقابلاً للتقسيم ومزوداً بنظام تحكم نشط بعزم الدوران الموزع بين المحورين الأمامي والخلفي، مع إعدادات محسنة للعديد من حالات القيادة على الطرق الممهدة والوعرة.

حيث يتيح هذا النظام للسائق الاختيار بين ثلاثة أوضاع مختلفة وفقاً للظروف التي يراها، وهي أوضاع الطرق الرملية والوحلة والثلجية. لتأمين المزيد من الثبات للسيارة.



حراج

موقع حراج

حراج السيارات

حراج تبوك

تويوتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *